burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الجمهور السعودي يكشف "أسباب خروج منتخبنا السعودي"من بطولة آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:لازال الخروج المؤلـم لمنتخب السعودية من بطولة كأس آسيا 2015، يشعل الغضب داخل أرجاء الشارع الرياضى، والمتابعين للكرة المحلية، خاصة بعد الإعداد القوى، والمبالغ الباهظة التى تم انفاقها مؤخرًا من أجل المنافسة بشكل قوى فى بطولة آسيا.
ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج تحت عنوان "أسباب خروج منتخبنا السعودى" للحديث عن الخروج المُخزى لكتيبة الأخضر بقيادة خوان أنطونيو بيتزى، بـعد الخسارة من اليابان بهدف نظيف.
وتحدث الجمهور السعودى عن الأسباب الحقيقية، والتى تمثلت فى ضعف الرؤية الفنية وعدم وجود لاعب قيادى فى الأخضر، غياب رأس الحربة "الهداف"، وضعف مستوى اللياقة البدنية، وغياب الروح والجدية لدى معظم اللاعبين، وانشغال بعض اللاعبين بمباريات فرقهم فى المسابقات المحلية.
كما تحدث الجمهور عبر الهاشتاج عن وجود مجاملات لبعض الأندية واللاعبين، كما تم إلقاء اللوم على المدرب بيتزى وكذلك الاتحاد السعودى لكرة القدم، وهيئة الرياضة.
ووصف المتابعين، المدرب بيتزى بأنه لديه أفكار عقيمة، وأن الهولندي بيرت فان مارفيك كان أفضل خيار للأخضر، ولو كان متواجدًا لكانت النتائج جيدة سواء فى كأس العالم الماضية أو كأس آسيا.
وألقى الجمهور السعودى اللوم على جهاز المنتخب بسبب عدم ضم مهاجم صريح مثل هارون كمارا أو مهند عسيرى، كما افتقد المنتخب للفعالية الهجومية والتى كانت سببا فى عدم تسجيل أهداف فى شباك اليابان بغض النظر عن النتائج التى حدثت فى الدور الأول من البطولة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up